الرئيسية / اخبار / حظر المكالمات الصوتية عبر واتس اب والفيس بوك ماسنجر وفايبر وسكايب فى مصر لأجل غير مسمى !

حظر المكالمات الصوتية عبر واتس اب والفيس بوك ماسنجر وفايبر وسكايب فى مصر لأجل غير مسمى !

حظر المكالمات الصوتية عبر واتس اب والفيس بوك ماسنجر وسكايب فى مصر لأجل غير مسمى ! ، للأسف بالأمس توقفت الخدمات الصوتية لبرامج واتس آب والفيس بوك ماسنجر وفايبر وسكايب بشكل مفاجئ والذى تسبب فى ذعر المستخدمين ومما أدى الى تقديم بعضهم الشكاوى بتواصلهم مع خدمة عملاء الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات تم تأكيد فصل الخدمة وعدم عودتها مرة أخرى .

وأكد موظفو خدمة العملاء بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أن بعض المستخدمين للخدمات الصوتية على برامج واتس آب وفيس بوك ماسنجر وفايبر وسكايب قد تم قطع الخدمات الصوتية عنهم وذلك بأمر من رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات مضيفة أنه لم يتم تعميم هذا القرار على جميع المستخدمين للهواتف الذكية في مصر.

وتعد تلك البرامج غير قانونية من وجهة نظرهم باعتبارها تتم من خلال “Voice OverIp” إلا أنها متاحه في غالبية الدول وأن شركات المحمول والمصرية للاتصالات تهدف الى إيقافها لكونها تقلل من عائداتهم في المكالمات الصوتية وتحديدا المكالمات الدولية .

وعلق مصدر مسئول بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات على هذه الشكاوى بأنه لم يتم حتى الآن إصدار قرار رسمي بحجب الخدمات الصوتية عن هذه البرامج ولكن من المحتمل ان يتم ذلك قريبا . 

شاهد أيضاً

مفاجأه لمدرسين في مصر وزير التعليم: ننتظر موافقة الرئيس على زيادة رواتب المعلمين

مفاجأه لمدرسين في مصر وزير التعليم: ننتظر موافقة الرئيس على زيادة رواتب المعلمين المصدر موقع …