الرئيسية / اخبار / عاجـــــــــــــل ..خطر قادم على الكويت والأمن يستنفر للمواجهة

عاجـــــــــــــل ..خطر قادم على الكويت والأمن يستنفر للمواجهة

واصلت وزارة الداخلية إجراءاتها المشددة في ملاحقة الهاربين من «خلية العبدلي»، ففي موازاة الاستنفار الأمني في العديد من المناطق، شددت الإدارة العامة للجمارك مراقبتها في المنافذ الحدودية البرية والبحرية والجوية.

القبس رصدت الوضع عن قرب في المراكز الجمركية البرية، حيث أكد مصدر مسؤول أن «الجمارك» و«الداخلية» وضعتا خطة محكمة لضبط أي عملية تهريب سواء لأشخاص أو ممنوعات، مشيرًا إلى أن عملية التهريب عبر منفذ العبدلي أصبحت معدومة.

وكشف المصدر أن التدقيق مكثف على المركبات المغادرة إلى الدول المجاورة، وكذلك التدقيق على جميع الشحنات من مركبات جديدة أو أثاث أو حتى التوابيت التي تنقل الموتى وذلك خوفًا من تهريب أي شخص خارج البلاد.

وذكر انه فور الاشتباه بأي شخص يتم تحويله الى امن الدولة حيث جرى احالة نحو 25 شخصاً امس للتحقق من بياناتهم.

في تطور أمني آخر، انتشر مقطع فيديو أمس يتحدث عن تهديد داعش للكويت، ويطالب بإطلاق سراح المتهمين في تفجير مسجد الإمام الصادق.

وأكد مصدر مطلع لـ القبس أن «الداخلية» تأخذ جميع التهديدات الأمنية بجد، مؤكدة أن هذا التسجيل يعتبر جديدًا، وجارٍ تحديد هوية من قام بنشره ومكان تسجيله.

وبينما رجحت المصادر ألا يكون المقطع عائداً لعناصر داعش الإرهابية، رأت أن القصد من التسجيل هو التشويش على الهاربين من خلية العبدلي والإجراءات التي تقوم بها «الداخلية» في تضييق الخناق عليهم.

وشددت على أن رجال الأمن يتحسبون لكل الاحتمالات.

 

شاهد أيضاً

سبع حالات تفقدك الجنسيه المصريه تعرف عليها حتي لا تقع فيها

سبع حالات تفقدك الجنسيه المصريه تعرف عليها حتي لا تقع فيها

سبع حالات تفقدك الجنسيه المصريه تعرف عليها حتي لا تقع فيها تعرف على ٧الحالات التي …