الرئيسية / الخدمات الاعلانية

الخدمات الاعلانية

الإعلان عبر موقع مصريون في الكويت-بوابة ايجي كويت التجاريه يوفر للشركات المعلنة عناء البحث عن شريحة محددة وهي شريحة المصريين العاملين في الكويت والذين يقدر عددهم بما يزيد على 750 الف نسمة .. بالإضافة لمحبي مصر من زوار وأعضاء الموقع كويتيين وجنسيات أخرى.. وأيضا المصريين المتطلعين للسفر للعمل في الكويت ودول الخليج.

هذا ناهيك عن المصريين العاملين في الخارج وبالأخص دول الخليج.. ومن خلال المواقع المتخصصة في رصد المواقع تستطيع معرفة قوة الموقع دون أن نقر نحن هذا.

ومن الحقائق التي يجب أن يضعها المعلن في اعتباره أن الانترنت أصبح الآن الوسيلة الأكثر انتشارا والاسهل الوصول إليها.. كما أن الإعلانات في هذه الوسيلة على الرغم من انتشارها ومستقبلها المبهر تعد من الوسائل الزهيدة في أسعار إعلاناتها.

 للإعلان معنا يرجى مراسلتنا على:

  AHMED00RASHAD@gmail.com

 ملحوظة: الإعلانات الشخصية (بيع سيارة- تأجير شقة- بيع أغراض- وغيرها) مجانا..  ومن ثم ستتمكن من ارسال اعلانك لنراجعه ثم ننشره خلال 24 ساعة فقط على الأكثر يظهر اعلانك هنا

حملات اعلانيه في مصر ودوله الكويت ونشر علي الفيس بوك واعلانات مدفوعه حسب الطلب اعلانات تويتر وجوجل بلس ومحركات البحث جوجل وياهو وبنج موضوعات اعلانيه ثابته علي موقعنا تحتوي علي صفحه كامله خاصه بك تحتوي علي كل ما يلزم لتوصيل منتجاتك او خدماتك علي الانترنت  الي العملاء المستهدفين وسهوله وصول عملائك الي منتجاتك علي الانترنت  و الي نشاط التجاري او خدماتك او مهن حره واستهداف مناطق جعرافيا وشرائح عمريه وتحديد العمر والنوع ذكر ام انثي حسب طبيعه نشاطك
مواقعنا www.egkwt.com – بوابه ايجي كويت التجاريه
صرافات الكويت www.kuwaitexchanges.com

للخدمات الاعلانيه المدفوعه اتصل بنا نرجو استخدام نموذج الاتصال 

اتصل بنا

Ahmed00rashad@gmail.com

الاعلان علي موقعنا ومواقع التابعه لنا كما موضح في الرسم التخطيطي  اسفل

للاستفسار عن الاسعار وخطط الاعلان المتاحه لدينا نرجو الاتصال بنا

.