السعودية:افتتاح اول دار عرض سينمائي في الرياض

افتتاح اول دار عرض سينمائي في الرياض

أجرت وزارة الثقافة السعودية تعديلاً يقضي بفتح أبواب السينما للجمهور بداية من اليوم بدلاً من الموعد الذي كان مقرراً بعد أسبوع. وقد دشن وزير الإعلام عواد العواد ومسؤولو شركة AMC انطلاقة السينما رسمياً الأربعاء، بالرياض وذلك بحضور رئيس هيئة الإعلام المرئي والمسموع رضا الحيدر. وشهد مركز الملك عبدالله المالي تنظيماً عالي المستوى بداية مع توافد المدعوين لحضور المناسبة كون العرض الاول مخصصاً للشخصيات الرسمية والمختصين في الفن الساب كما شهدت ردهة المركز مشاركة فرقة "الجاز" pease tone التي أضفت موسيقاها أبعاداً ترفيهية للضيوف. يأتي ذلك فيما تجري التجهيزات في صالات أخرى لبدء العروض التجارية.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 










أجرت وزارة الثقافة السعودية تعديلاً يقضي بفتح أبواب السينما للجمهور بداية من اليوم بدلاً من الموعد الذي كان مقرراً بعد أسبوع.

وقد دشن وزير الإعلام عواد العواد ومسؤولو شركة AMC انطلاقة  السينما  رسمياً الأربعاء، بالرياض وذلك بحضور رئيس هيئة الإعلام المرئي والمسموع رضا الحيدر.

وشهد مركز الملك عبدالله المالي تنظيماً عالي المستوى بداية مع توافد المدعوين لحضور المناسبة كون العرض الاول مخصصاً للشخصيات الرسمية والمختصين في  الفن الساب

كما شهدت ردهة المركز مشاركة فرقة “الجاز” pease tone التي أضفت موسيقاها أبعاداً ترفيهية للضيوف.

يأتي ذلك فيما تجري التجهيزات في صالات أخرى لبدء العروض التجارية.

شاهد أيضاً

صرح وزير الصحة الدكتور باسل حمود الصباح قرارًا وزاريًا بزيادة قيمة مراجعة الحوادث والمستشفيات للوافدين تحت غطاء الضمان الصحي، بالزيادة إلى «١٠» دنانير

«وزير الصحة»: جزاءات وعقاب رادع.. إن ثبت قيام أطباء بمشاهدة مباراة وترك عملهم

  أصدر وزير الصحة الشيخ الدكتور باسل الصباح تعليماته بإجراء تحقيق عاجل فيما تم تداوله …