الرئيسية / الموضوعات / اخبار / الكويت | مواطن عذّب وافداً وحوّل جسده إلى «طفاية»

الكويت | مواطن عذّب وافداً وحوّل جسده إلى «طفاية»

الكويت | مواطن عذّب وافداً وحوّل جسده إلى «طفاية»

الكويت | مواطن عذّب وافداً وحوّل جسده إلى «طفاية»

يحقق رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية في قضية سجلها هندي ومسؤول من سفارته، اتهم فيها كفيله بتعذيبه بطرق مختلفة منها إطفاء السجائر في جسده وصولاً إلى الاعتداء الجنسي.

الهندي البالغ من العمر (24 عاماً)، وبحسب مصدر أمني، تمكن من الفرار من قبضة كفيله ولاذ بسفارة بلاده مستغيثاً وطلب من مسؤوليها توفير الحماية اللازمة له، فتوجه به أحد المسؤولين إلى المستشفى وأحضر تقريراً طبياً بالإصابات التي لحقت به والتي تفيد تعرضه لحروق وجروح متفرقة، ثم قصدا الجهات الأمنية، حيث قدم المجني عليه شكوى أرفق بها التقرير الطبي، وأفاد فيها بأنه فوجئ بمعزبه ينهال عليه بالضرب المبرح، ثم أطفأ السجائر في أنحاء متفرقة من جسده، حتى وصل به الأمر إلى اعتدائه جنسياً عليه.

وطبقاً للمصدر الأمني فإن «المعتدى عليه ادعى أن كفيله ربما كان في حال غير طبيعية ، وأدلى ببياناته وعليه سجلت قضية بحق المعزب أحيلت إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية لضبط وإحضار المتهم والاستماع إلى أقواله في ما نسب إليه».

 

الرابط المختصر لموضوع: https://egkwt.com/a8qQc

شاهد أيضاً

4 معتديات اعتبرن تدخلهن فزعة لصديقتهن على وقع اصطدام مواطنة بنجل مصرية كان يلهو بدراجته على الشاطئ، تبادلت مصريتان وخمس مواطنات الضرب والشتم، حتى تدخل رجال الأمن وأحالوا الطرفين إلى التحقيق. وفي التفاصيل فإن المواطنات الخمس كنّ يتجولن على دراجاتهن الهوائية، فاصطدمت إحداهن بطفل مصري كان برفقة والدته وصديقتها، الأمر الذي أغضب أمه وحصلت مشادة بينها وبين المواطنة تطورت إلى الاعتداء بالضرب، ومن ثم تدخل صديقاتها لنصرة زميلتهن، وتكاتفن ضرباً على الأم المصرية وصديقتها وطرحنها أرضاً وقمن بركلها على وجهها وكل أنحاء جسدها بالأحذية، ثم قامت إحداهن بشدّها من شعرها عقاباً لها على ضرب إحداهن. عمليات وزارة الداخلية، وفور تلقيها بلاغاً بما حدث... انتقل الى الموقع رجال النجدة، وسيطروا على المنازلة النسائية التي تخللها سب وقذف، وحصلوا على هوياتهن وطلبوا منهن إحضار تقارير طبية، والتوجه إلى المخفر. وبحسب مصدر مطلع فإنه «أثناء وجود المتهاوشات في مستشفى مبارك، قامت المصرية بتصوير مقطع فيديو بدت فيه باكية، واتهمت الطرف الآخر بضربها ونشرته إلكترونياً، مشيراً إلى أنه بعد مثولهن أمام ضابط في المخفر تبادلن الاتهامات، وسجل بحقهن قضية حملت مسمى تبادل ضرب وسب، وتمت إحالتهن الى التحقيق لاستجلاء الحقيقة». وتعليقاً على الواقعة، قال بيان صادر عن وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج إن «الوزيرة نبيلة مكرم تتابع الحادث الذي تعرّضت له السيدة المصرية، من قبل كويتيات، على إثر شجار نشب بينهن، وتفضل عدم تداول القضية، حتى لا تؤثر على المسار القانوني، مؤكدة ثقتها في السلطات الكويتية وعدالة إجراءاتها، فالقضاء الكويتي لا يميز بين فرد وآخر، والجميع سواسية أمامه». وأوضح البيان أن «الموضوع قيد التحقيق من قبل السلطات الكويتية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الموقف من قبل السيدة المصرية، كما أن السفارة والقنصلية تقومان بمتابعة التحقيقات».

جريدة الراي الكويتية:خمس مواطنات ضربنَ مصريّة بالأحذية

جريدة الراي الكويتية:خمس مواطنات ضربنَ مصريّة بالأحذية 4 معتديات اعتبرن تدخلهن فزعة لصديقتهن على وقع …