الرئيسية / الموضوعات / اخبار / مدرب منتخب الكويت: مواجهة الفراعنة اختبار جيد لمنتخب الكويتى

مدرب منتخب الكويت: مواجهة الفراعنة اختبار جيد لمنتخب الكويتى

مدرب منتخب الكويت: مواجهة الفراعنة اختبار جيد لمنتخب الكويتى

مدرب منتخب الكويت: مواجهة الفراعنة اختبار جيد لمنتخب الكويتى

أشاد الصربي رادي مدرب المنتخب الكويتي، بالمستوى الذي قدمه لاعبوه أمام منتخب فلسطين، في الودية التي انتهت بخسارة الأخير بهدفين نظيفين يوم الجمعة، وذلك قبل أيام من مواجهة منتخب مصر 25 مايو على استاد جابر الدولي بالكويت.

وقال رادي في تصريحات صحفية: “لم تكتمل صفوف المنتخب إلا قبل 48 ساعة فقط من موعد المباراة، نظرا لمشاركة 10 من لاعبي الكويت والعربي في نهائي كأس سمو الأمير، ورغم ذلك وضح الانسجام بشكل رائع على اللاعبين”.

وأشار رادي إلى أنه منح لاعبي الأزرق راحة من التدريبات لمدة 3 أيام، موضحًا أنه سيمنحهم راحة مماثلة في بداية شهر رمضان المبارك.

وأوضح أن اللاعبين سيدخلون معسكرًا تدريبيًا يوم 20 مايو الجاري استعدادا لودية المنتخب المصري المقرر لها يوم 25 من الشهر نفسه.

وشدد رادي على أن مواجهة المنتخب المصري المتأهل لنهائيات كأس العالم 2018، تعد اختبارا جيدا للاعبي الأزرق.

ورفض رادي استبعاد ضم لاعبين جدد للمنتخب، مبينا أن هذا القرار سيحدده تعافي الثلاثي سليمان عبدالغفور وبدر المطوع وفهد العنزي الذين غابوا أمس بسبب الإصابة.

وقاد رادي منتخب الكويت في “وديتي” الأردن والكاميرون الأخيرتين، وهو لا يزال في منصبه مع نادي التضامن؛ إذ خسر “الأزرق” أمام “النشامى” بهدف نظيف في العاصمة عمّان، قبل أن يتلقى هزيمة ثانية أمام الكاميرون بهدف مقابل ثلاثة.

وعادت الحياة إلى ملاعب الكرة الكويتية في ديسمبر الماضي، بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، رفع الإيقاف الذي كان مفروضاً على الاتحاد المحلي أكثر من عامين، ما سمح لـ”الأزرق” بالمشاركة في بطولة كأس الخليج العربي (خليجي 23)، التي أقيمت بالكويت، وانتهت بتتويج عُمان باللقب للمرة الثانية في تاريخها.

الرابط المختصر لموضوع: https://egkwt.com/dX30n

شاهد أيضاً

4 معتديات اعتبرن تدخلهن فزعة لصديقتهن على وقع اصطدام مواطنة بنجل مصرية كان يلهو بدراجته على الشاطئ، تبادلت مصريتان وخمس مواطنات الضرب والشتم، حتى تدخل رجال الأمن وأحالوا الطرفين إلى التحقيق. وفي التفاصيل فإن المواطنات الخمس كنّ يتجولن على دراجاتهن الهوائية، فاصطدمت إحداهن بطفل مصري كان برفقة والدته وصديقتها، الأمر الذي أغضب أمه وحصلت مشادة بينها وبين المواطنة تطورت إلى الاعتداء بالضرب، ومن ثم تدخل صديقاتها لنصرة زميلتهن، وتكاتفن ضرباً على الأم المصرية وصديقتها وطرحنها أرضاً وقمن بركلها على وجهها وكل أنحاء جسدها بالأحذية، ثم قامت إحداهن بشدّها من شعرها عقاباً لها على ضرب إحداهن. عمليات وزارة الداخلية، وفور تلقيها بلاغاً بما حدث... انتقل الى الموقع رجال النجدة، وسيطروا على المنازلة النسائية التي تخللها سب وقذف، وحصلوا على هوياتهن وطلبوا منهن إحضار تقارير طبية، والتوجه إلى المخفر. وبحسب مصدر مطلع فإنه «أثناء وجود المتهاوشات في مستشفى مبارك، قامت المصرية بتصوير مقطع فيديو بدت فيه باكية، واتهمت الطرف الآخر بضربها ونشرته إلكترونياً، مشيراً إلى أنه بعد مثولهن أمام ضابط في المخفر تبادلن الاتهامات، وسجل بحقهن قضية حملت مسمى تبادل ضرب وسب، وتمت إحالتهن الى التحقيق لاستجلاء الحقيقة». وتعليقاً على الواقعة، قال بيان صادر عن وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج إن «الوزيرة نبيلة مكرم تتابع الحادث الذي تعرّضت له السيدة المصرية، من قبل كويتيات، على إثر شجار نشب بينهن، وتفضل عدم تداول القضية، حتى لا تؤثر على المسار القانوني، مؤكدة ثقتها في السلطات الكويتية وعدالة إجراءاتها، فالقضاء الكويتي لا يميز بين فرد وآخر، والجميع سواسية أمامه». وأوضح البيان أن «الموضوع قيد التحقيق من قبل السلطات الكويتية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الموقف من قبل السيدة المصرية، كما أن السفارة والقنصلية تقومان بمتابعة التحقيقات».

جريدة الراي الكويتية:خمس مواطنات ضربنَ مصريّة بالأحذية

جريدة الراي الكويتية:خمس مواطنات ضربنَ مصريّة بالأحذية 4 معتديات اعتبرن تدخلهن فزعة لصديقتهن على وقع …