الرئيسية / الموضوعات / اخبار / مدرب منتخب الكويت: مواجهة الفراعنة اختبار جيد لمنتخب الكويتى

مدرب منتخب الكويت: مواجهة الفراعنة اختبار جيد لمنتخب الكويتى

مدرب منتخب الكويت: مواجهة الفراعنة اختبار جيد لمنتخب الكويتى

مدرب منتخب الكويت: مواجهة الفراعنة اختبار جيد لمنتخب الكويتى

أشاد الصربي رادي مدرب المنتخب الكويتي، بالمستوى الذي قدمه لاعبوه أمام منتخب فلسطين، في الودية التي انتهت بخسارة الأخير بهدفين نظيفين يوم الجمعة، وذلك قبل أيام من مواجهة منتخب مصر 25 مايو على استاد جابر الدولي بالكويت.

وقال رادي في تصريحات صحفية: “لم تكتمل صفوف المنتخب إلا قبل 48 ساعة فقط من موعد المباراة، نظرا لمشاركة 10 من لاعبي الكويت والعربي في نهائي كأس سمو الأمير، ورغم ذلك وضح الانسجام بشكل رائع على اللاعبين”.

وأشار رادي إلى أنه منح لاعبي الأزرق راحة من التدريبات لمدة 3 أيام، موضحًا أنه سيمنحهم راحة مماثلة في بداية شهر رمضان المبارك.

وأوضح أن اللاعبين سيدخلون معسكرًا تدريبيًا يوم 20 مايو الجاري استعدادا لودية المنتخب المصري المقرر لها يوم 25 من الشهر نفسه.

وشدد رادي على أن مواجهة المنتخب المصري المتأهل لنهائيات كأس العالم 2018، تعد اختبارا جيدا للاعبي الأزرق.

ورفض رادي استبعاد ضم لاعبين جدد للمنتخب، مبينا أن هذا القرار سيحدده تعافي الثلاثي سليمان عبدالغفور وبدر المطوع وفهد العنزي الذين غابوا أمس بسبب الإصابة.

وقاد رادي منتخب الكويت في “وديتي” الأردن والكاميرون الأخيرتين، وهو لا يزال في منصبه مع نادي التضامن؛ إذ خسر “الأزرق” أمام “النشامى” بهدف نظيف في العاصمة عمّان، قبل أن يتلقى هزيمة ثانية أمام الكاميرون بهدف مقابل ثلاثة.

وعادت الحياة إلى ملاعب الكرة الكويتية في ديسمبر الماضي، بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، رفع الإيقاف الذي كان مفروضاً على الاتحاد المحلي أكثر من عامين، ما سمح لـ”الأزرق” بالمشاركة في بطولة كأس الخليج العربي (خليجي 23)، التي أقيمت بالكويت، وانتهت بتتويج عُمان باللقب للمرة الثانية في تاريخها.

الرابط المختصر لموضوع: https://egkwt.com/dX30n

شاهد أيضاً

الكويت | عاجل الداخلية تمنح القوى العاملة التحويل إلى القطاع الأهلي دون الحاجة إلى الرجوع إلى الإدارة العامة لشؤون الإقامة

الكويت«القوى العاملة»: تحويل إذن العمل بعد 3 سنوات دون الرجوع للكفيل

مصدر:(كونا) أصدرت الهيئة العامة للقوى العاملة قرارا ينص على أحقية العامل في طلب تحويل إذن …