الرئيسية / الموضوعات / اخبار / القنوات المفتوحة و توقيت والتشكيل مباراة مصر ضد روسيا اليوم الثلاثاء فى كاس العالم 2018

القنوات المفتوحة و توقيت والتشكيل مباراة مصر ضد روسيا اليوم الثلاثاء فى كاس العالم 2018

توقيت والتشكيل مباراة مصر  ضد روسيا اليوم الثلاثاء  فى كاس العالم 2018

مع دقات الثامنة مساء غد الثلاثاء يلتقى المنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر مع نظيره روسيا فى إطار الجولة الثانية من جولات المجموعة الأولى ببطولة كأس العالم التى تقام بروسيا.

التشكيل المتوقع لمباراة مصر وروسيا

توقيت والتشكيل مباراة مصر ضد روسيا اليوم الثلاثاء فى كاس العالم 2018

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر يضم كلا من: (محمد الشناوي، أحمد حجازي، علي جبر، أحمد فتحي، محمد عبد الشافي، محمد النني، طارق حامد، عبد الله السعيد، محمد صلاح، تريزيجيه، ومروان محسن).

القنوات الناقلة لمباراة مصر وروسيا

تنقل مباراة مصر وروسيا مجاناً على قناة بي إن سبورت المفتوحة على النايل سات على التردد 12245 أو 12476 معدل الترميز 27500 عمودي، والتي قررت نقل 22 مباراة من المونديال بشكل مجاني، منهم مباراة مصر ضد روسيا في الجولة الثانية.

الرابط المختصر لموضوع: https://egkwt.com/KQ7Ja

شاهد أيضاً

4 معتديات اعتبرن تدخلهن فزعة لصديقتهن على وقع اصطدام مواطنة بنجل مصرية كان يلهو بدراجته على الشاطئ، تبادلت مصريتان وخمس مواطنات الضرب والشتم، حتى تدخل رجال الأمن وأحالوا الطرفين إلى التحقيق. وفي التفاصيل فإن المواطنات الخمس كنّ يتجولن على دراجاتهن الهوائية، فاصطدمت إحداهن بطفل مصري كان برفقة والدته وصديقتها، الأمر الذي أغضب أمه وحصلت مشادة بينها وبين المواطنة تطورت إلى الاعتداء بالضرب، ومن ثم تدخل صديقاتها لنصرة زميلتهن، وتكاتفن ضرباً على الأم المصرية وصديقتها وطرحنها أرضاً وقمن بركلها على وجهها وكل أنحاء جسدها بالأحذية، ثم قامت إحداهن بشدّها من شعرها عقاباً لها على ضرب إحداهن. عمليات وزارة الداخلية، وفور تلقيها بلاغاً بما حدث... انتقل الى الموقع رجال النجدة، وسيطروا على المنازلة النسائية التي تخللها سب وقذف، وحصلوا على هوياتهن وطلبوا منهن إحضار تقارير طبية، والتوجه إلى المخفر. وبحسب مصدر مطلع فإنه «أثناء وجود المتهاوشات في مستشفى مبارك، قامت المصرية بتصوير مقطع فيديو بدت فيه باكية، واتهمت الطرف الآخر بضربها ونشرته إلكترونياً، مشيراً إلى أنه بعد مثولهن أمام ضابط في المخفر تبادلن الاتهامات، وسجل بحقهن قضية حملت مسمى تبادل ضرب وسب، وتمت إحالتهن الى التحقيق لاستجلاء الحقيقة». وتعليقاً على الواقعة، قال بيان صادر عن وزارة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج إن «الوزيرة نبيلة مكرم تتابع الحادث الذي تعرّضت له السيدة المصرية، من قبل كويتيات، على إثر شجار نشب بينهن، وتفضل عدم تداول القضية، حتى لا تؤثر على المسار القانوني، مؤكدة ثقتها في السلطات الكويتية وعدالة إجراءاتها، فالقضاء الكويتي لا يميز بين فرد وآخر، والجميع سواسية أمامه». وأوضح البيان أن «الموضوع قيد التحقيق من قبل السلطات الكويتية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الموقف من قبل السيدة المصرية، كما أن السفارة والقنصلية تقومان بمتابعة التحقيقات».

جريدة الراي الكويتية:خمس مواطنات ضربنَ مصريّة بالأحذية

جريدة الراي الكويتية:خمس مواطنات ضربنَ مصريّة بالأحذية 4 معتديات اعتبرن تدخلهن فزعة لصديقتهن على وقع …