الرئيسية / أخبار الكويت / رد قاسي من الاعلامية الكويتية عائشة الرشيد.. ترد على اساءة النائبة صفاء الهاشم لوزيرة الهجرة المصرية

رد قاسي من الاعلامية الكويتية عائشة الرشيد.. ترد على اساءة النائبة صفاء الهاشم لوزيرة الهجرة المصرية

لا اسمح لك باعتباري من ابناء الدائرة الثالثة

رد قاسي من الاعلامية الكويتية عائشة الرشيد.. ترد على اساءة النائبة صفاء الهاشم لوزيرة الهجرة المصرية//


وجهت الاعلامية الكويتية عائشة الرشيد رسالة مسجلة شديدة اللهجة الى النائبة صفاء الهاشم ردا على اساءتها الى السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة المصرية.

وقالت للهاشم لقد اخطأت خطأ كبيرا بهذا التصريح أمس وانت لا تمثلين الشأن الكويتي بهذا الاسلوب، واضافت الرشيد: لا اسمح لك باعتباري من ابناء الدائرة الثالثة التي تمثلينها بمجلس الامة الكويتي ان توجهي رسالة بهذه الطريقة ولا بهذا الاسلوب، لأننا نكن لمصر شعبا وحكومة كل التقدير والحب والاحترام.

واكدت الرشيد ان ما فعلته صفاء الهاشم مجرد شو اعلامي، وعيب ولا يجوز ان تخاطب الوزيرة التي تمثل مصر بهذا الاسلوب.


واوضحت ان الوزيرة نبيلة مكرم تعاملت بحكمة في الازمة الحالية عندما وجهت رسالة الى كل مصري اصيل بعدم اساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي التي تعتبر معول هدم بين الشعوب لان الكل خاسر في هذه الحالة، وقالت ان من حق كل مواطن يتعرض لأى حادث ان يعرض قضيته دون تجاوز او شطط في الالفاظ والصور، وان احترام القانون هو الفيصل وهو الطريق الامن بعيدا عن المشاحنات والملابسات عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ولفتت الى ان الوزيرة اكدت على ضرورة احترام قوانين الدولة والقضاء في الكويت.

ووجهت الرشيد كلامها الى النائبة صفاء الهاشم موضحة ان دورها كنائبة في مجلس الامة الكويتي مراقبة الاداء الحكومي والتشريعي وان هناك وزارة الخارجية هي المعنية بالتعامل في مثل هذه القضايا وليس دورها كنائبة التدخل في مثل هذه الامور، مؤكدة ان الكويت تكن كل الاحترام والتقدير للشعب المصري، ولا يمكن ان ننكر المواقف الرائعة لهذا الشعب، وكل من ينكر مواقف الشعب المصري انسان جاحد.

ووجهت الرشيد الشكر للإعلامي احمد موسى وقالت انه عندما تناول هذه القضية على قناة صدى البلد الفضائية بالأمس تناولها بكل رقى وقال ان مثل هذه التصريحات لا تؤثر في العلاقات بين الشعب المصري والكويتي، واضافت الرشيد ان سمو الأمير صباح الاحمد حفظه الله مستاء جدا مما اثير على مواقع التواصل الاجتماعي التي تهدم العلاقات وان الرئيس السيسي أكد أكثر من مرة على عمق العلاقات مع دول الخليج وأن أمن الخليج من أمن مصر (مسافة السكة).


وحذرت الاعلامية الكويتية عائشة الرشيد من استغلال الكتائب الاليكترونية لجماعة الاخوان الارهابية والتي وصفتها “بكتائب الذباب الإليكتروني ” من استغلال هذه الزوبعة سواء في الكويت أو خارج الكويت لافتة الى ان هناك خطة منظمة ومحكمة من النظام في قطر وايران وتركيا لإحداث انشقاق بين دول الخليج وبين الشعب المصري والخليجي ،ولكن القيادتين في الكويت ومصر واعية ولن تسمح الحكومتين في الكويت ومصر ولا الشعبين المصري والكويتي باي شقاق في العلاقات التاريخية بين البلدين لان هذه العلاقات تاريخية وممتدة وهى علاقات دم ونسب واخوة ويكفى ان مصر هي قلب العروبة النابض وهى التي حمت الامة العربية والمنطقة كلها من مخططات التقسيم.. ووجهت الاعلامية الكويتية عائشة الرشيد في نهاية تصريحها التحية لمصر قيادة وحكومة وشعبا.

يذكر أن النائبة صفاء الهاشم قد وجهت رسالة متشنجة بالأمس إلى وزيرة الهجرة المصرية على خلفية تصريحها بان كرامة المصري خط أحمر.. وقد أحدثت رسالة الهاشم عبر الفيديو حالة من التراشق بين رواد التواصل الاجتماعي.. في حين لم ترد عليها وزيرة الهجرة

اقراء ايضا:  بعد ردها على صفاء الهاشم بشأن القنصلية..عاصفة حب مصرية في حب بنت الكويت الأصيلة عائشة الرشيد

شاهد أيضاً

السفير المصري في الكويت يوجه رسالة للجالية المصرية

استقبل السفير المصري لدى دولة الكويت طارق القوني رؤساء واعضاء الروابط المصرية في دولة الكويت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.