الرئيسية / الموضوعات / اخبار / وزيرة الهجرة تتابع قضية مقتل الصيدلي المصري في السعودية.. القاتل سينال عقابه بالقانون

وزيرة الهجرة تتابع قضية مقتل الصيدلي المصري في السعودية.. القاتل سينال عقابه بالقانون

وعدت بسرعة اجراءات نقل الجثمان

وزيرة الهجرة تتابع قضية مقتل الصيدلي المصري في السعودية.. القاتل سينال عقابه بالقانون

أ

كدت وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج السفيرة نبيلة مكرم أن السفارة المصرية في المملكة العربية السعودية والقنصلية يتابعان الموقف القانوني وسرعة إنهاء إجراءات النيابة حتى في ايام الإجازة الأسبوعية وذلك بشأن قضية الصيدلي المصري الذي قتل مساء أمس الخميس.

وعلم موقع (بوابة ايجي كويت www.egkwt.com) أن الوزيرة مكرم تواصلت صباح اليوم مع سفارتنا بالرياض لمتابعة الحادث المؤسف لمقتل الصيدلي مصري،  بمنطقة جازان، خاصة سرعة نقل جثمان الفقيد، ومتابعة محاسبة القاتل جنائيا.

كما تواصل عدد من رموز الجالية بالمملكة العربية السعودية ونقلوا تعازيهم لوزيرة المصريين بالخارج ولاسرة الشاب المصري، مؤكدين أنه كان ‎يعمل في شركة تملك مجموعة ضخمة من الصيدليات تسمي ‎”النهدي” ‎وأن الشركة قامت علي الفور بنقله لمستشفى وإبلاغ الشرطة، وعقب الوفاة تم تكليف محامي سعودي للدفاع عن حق القتيل ‎ونفوا تماما فكرة الادعاء بأن القاتل “مختل عقليا” ‎مؤكدين أنه لم يتم ذكر ذلك في محضر القضية .

وأكدوا أنه تم القاء القبض على المتهم ويعامل جنائيا ومحتجز في أحد السجون وسيتم حسابه وفقا للقانون دون تمييز .

وتابعت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، مساء أمس واقعة مقتل صيدلي مصري فى منطقة جازان جنوب المملكة العربية السعودية، لافته إلى أنها تواصلت مع نقيب الصيادلة لمتابعة الواقعة .

وأضافت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، أنها على الفور تواصلت أيضا مع أسرته فى القاهرة وقدمت لهم التعازي، لافته إلى أن أسرة الفقيد طلبت عودة الجثمان فى أسرع وقت .

وأكدت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، أنها وعدت أسرة الفقيد بسرعة إعادة الجثمان والتواصل المستمر مع القنصلية المصرية لمتابعة الواقعة وانهاء كافة إجراءات عودة الجثمان .

 

الرابط المختصر لموضوع: https://egkwt.com/FoAAG

شاهد أيضاً

صفاء الهاشم : سبوني وهددوني بالقتل

صفاء الهاشم : مصريين سبوني وهددوني بالقتل

كشفت النائبة صفاء الهاشم عن اعتزامها تقديم بلاغ إلى النائب العام بالرسائل التي وصلتها عبر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *