الرئيسية / الموضوعات / اخبار / أخبار الكويت / الخدمة المدنية» طلب حضور وانصراف الموظفين من 1 يناير 2018

الخدمة المدنية» طلب حضور وانصراف الموظفين من 1 يناير 2018

أعلنت مصادر مطلعة في تصريحات خاصة لـ «الأنباء» ان ديوان الخدمة المدنية طلب من الجهات الحكومية تقارير الحضور والانصراف من 1/1/2018 حتى تاريخه.

وقالت المصادر: أرسلنا للجهات الحكومية نطلب منها بيانات تفصيلية عن حضور وانصراف جميع الموظفين ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام اعتبارا من 1/1/2018 وحتى تاريخه.

وكشفت المصادر ان الديوان بعد تسلم بيانات الحضور والانصراف سيقوم برفع تقرير ل‍مجلس الوزراء وتقرير آخر الى جهاز متابعة الأداء بالجهات غير الملتزمة بتطبيق تعميم الديوان بخصوص بصمة الدوام، حيث ستتم مخالفة هذه الجهات.

وأضافت المصادر أنه حتى الآن لم يقر الديوان وسائل أخرى لإثبات الحضور والانصراف غير البصمة، مشيرة الى ان استخدام الآيفون لإثبات ذلك لم يقر حتى الآن.

قال مصدر لـ «الأنباء» إن تشديد ديوان الخدمة المدنية على بصمة الحضور والانصراف لجميع الموظفين العاملين بوزارة الصحة بكل المستويات الوظيفية والإشرافية يستثني من تنطبق عليهم شروط الإعفاء، وهم ذوو الإعاقة الشديدة او الذهنية المتوسطة بشرط تقدمهم لجهات عملهم بكتاب من الهيئة العامة لشؤون ذوي الإعاقة بما يفيد بأن إعاقتهم لا تمكنهم من البصمة لإثبات الحضور والانصراف.

الرابط المختصر لموضوع: https://egkwt.com/bOZCy

شاهد أيضاً

قصة "فاعل الخير".. توفي بعد ساعتين من خطوبته في كفرالشيخ - صور

قصة “فاعل الخير”.. توفي بعد ساعتين من خطوبته في كفرالشيخ – صور

لحظات قضاها مهندس شاب يدعى خالد خيري، يبلغ من العمر 26 سنة، بجوار عروسه وحولهما …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.