الرئيسية / أخبار الكويت / مصر| ضبط المتهمين بقتل المواطن الكويتي داخل منزله

مصر| ضبط المتهمين بقتل المواطن الكويتي داخل منزله


العثور على مواطن كويتي مقتولاً داخل منزله بمدينة السنطة

أعلنت المباحث الجنائية المصرية في مديرية أمن محافظة الغربية شمال مصر، اليوم، عن ضبط 4 متهمين يشتبه بارتكابهم جريمة قتل مواطن كويتي في العقد الخامس من عمره، في منزله بقصد السرقة، وتم إحالتهم إلى النيابة العامة للتحقيق.

وجاء في خبر أن ضباط المباحث الجنائية بمديريه أمن الغربية، بإشراف اللواء السعيد شكرى مدير المباحث، والعميد إيهاب عطية رئيس مباحث المديرية، والمقدم أحمد خيري رئيس فرع البحث الجنائى بزفتى والسنطة، كشفوا غموض العثور على جثة شخص يحمل الجنسية الكويتية مقتولا داخل شقته بقرية الجعفرية دائرة مركز السنطة.

كان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطاراً من مأمور مركز السنطة، بالعثور على جثة لشخص يدعى “س.ف.ن” 54 سنة، داخل منزله فى ظروف غامضة، فانتقل الرائد محمد الدهراوى رئيس مباحث المركز لمحل البلاغ، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى السنطة.

ووجه اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، تحت إشراف اللواء السعيد شكرى مدير المباحث الجنائية، والعميد إيهاب عطية رئيس مباحث المديرية، والمقدم أحمد خيرى رئيس فرع البحث الجنائى بزفتى والسنطة، وتوصل رجال المباحث لكشف ملابسات الواقعة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 4 متهمين، فعقدوا العزم وبيتوا النية على قتله، بقصد السرقة، وتم ضبط المتهمين، وإحالتهم للنيابة العامة للتحقيق.

اقراء ايضا:  صفاء الهاشم: "أنا لا استهدف الجالية المصرية كما يشاع"

شاهد أيضاً

السفير المصري في الكويت يوجه رسالة للجالية المصرية

استقبل السفير المصري لدى دولة الكويت طارق القوني رؤساء واعضاء الروابط المصرية في دولة الكويت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.