الكويت| الإنتربول الدولي يعتقل مصرياً مطلوب جنائياً هارباً من بلاده في حولى

وزارة الداخلية الكويتيه

أقرأ أيضا ||  وزارة التربية الكويتية تعلن وقف تعيين المعلمين الوافدين مؤقتاً

 

 

 

 

 

اعتقل رجال مباحث الإنتربول بالكويت  (الشرطة الجنائية العربية والدولية)  مواطن مصرياً مطلوب دولياً  لسلطات المصرية  على ذمّة قضايا جنائية خطيرة ، حيث كان متخفي عن الأنظار طيلة عامين يتنقل خلالها، خوفاً إلقاء القبض عليه، كونه مطلوباً دولياً ومخالفاً  الإقامة في الكويت.

، وبحسب مصدر رفيع ، استطاع الهرب من مصر قبل عامين جراء ارتكابه عدداً من القضايا الجنائية واقام في الكويت وبقي  فترة إقامته متخفياً يتحرك بحذر، خوفاً القبض علية

ووفق المصدر، فقد أدرجت السلطات المصرية اسم المتهم على قوائم المطلوبين جنائياً ودولياً، وعليه أجرى رجال مباحث الإنتربول تحرياتهم عنه، وتمكنوا من رصده في  محافظة حولي، حيث تبين أنه لا يخرج من  سوى في أوقات الظهيرة والعصر،   لقلة   نقاط تفتيش في هذا الوقت، ويقضي غالبية أوقاته في المقاهي البعيدة ، بعد مراقبته  تمكنوا من الامساك بة، ولكن عند المحاولة انطلق جرياً محاولاً الاختباء بين المساكن إلا أنه فشل في محاولته وتم ضبطه. وبعد مطابقة بياناته مع البيانات المعممة للمطلوب، تأكدوا أنه هو بالفعل المطلوب في النشرة الدولية.

 

 

 

 

 

وأفاد مصدر أمني بأن «رجال الإنتربول قاموا بترحيل المطلوب تحت حراسة أمنية وتم تسليمه إلى سلطات بلاده، وفق الاتفاقيات الدولية لتسليم المطلوبين دولياً عن طريق الشرطة الجنائية الدولية، حيث يواجه القضايا المطلوب على ذمّتها في بلاده».

 

 

 

 

 

 

أقرأ أيضا ||  «وزارة التربية»: «تفنيش» 810 وافدين.. وباقٍ 376

شاهد أيضاً

مريم العقيل: 72 % من الكويتيين الباحثين عن وظيفة غير جامعيين

مريم العقيل لـ«القبس»اختبارات كفاءة للوافدين تشمل 80 مهنة

    «المؤهلات المهنية» ووفق تقرير خطة التنمية والهيئة العامة للقوى العاملة الذي حصلت القبس …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.