طبيبة مصرية تلغي سفرها مع ابنائها الثلاث بسبب صداع


اضطرت طبيبة مصرية إلى إلغاء سفرها مع أبنائها الثلاثة، بعدما اكتشفت اختفاء جواز سفرها بعد صعودها إلى الطائرة، ليتبيّن لاحقاً أنها نسيته في عيادة المطار، عندما شعرت بصداع.
الطبيبة، ووفق مصدر أمني، كانت في طريقها إلى القاهرة برفقة أبنائها الثلاثة، وبعد انتهائهم من إنهاء إجراءات سفرهم، وقبل الصعود إلى الطائرة شعرت بصداع، فقصدت عيادة المطار، وبعد أن حصلت على حبوب بنادول توجهت إلى الطائرة ولدى صعودها وجدت أن جواز سفرها لم يكن بين جوازات الأبناء، وبحثت عنه في كل مكان وأخرجت محتويات حقيبتها اليدوية لكنها لم تجده.

أقرأ أيضا ||  «مصري وسوري وفلبينية» إلى النيابة العامة امس في قضية قتل طفل رضيع.

وأفاد مصدر أمني بأن «الطبيبة أبلغت طاقم الطائرة بفقد جواز السفر، وأكّدت لهم أنها وثّقت حركة خروجها من الجوازات وكان بيدها، الأمر الذي اضطر الطاقم إلى إنزالها من الطائرة وإبلاغ الجهات الأمنية حيث نزل أبناؤها معها وذهبت تبحث عن الجواز في كل مكان بالمطار».
المسؤولون في المطار تأكدوا من أن الطبيبة ختمت جوازها وأبلغتهم بأنها قبل الصعود إلى الطائرة قصدت العيادة للحصول على بنادول فتوجه الأمنيون برفقتها إلى العيادة، ليتم العثور على جواز السفر إلا أن الرحلة التي حجزت عليها الطبيبة أقلعت إلى وجهتها، الأمر الذي اضطرها وأبناؤها إلى البحث عن حجز جديد لتغادر البلاد معهم.

أقرأ أيضا ||  «مصري وسوري وفلبينية» إلى النيابة العامة امس في قضية قتل طفل رضيع.

 

شاهد أيضاً

طلبة كويتيون يودعون معلمهم المصري بطريقة ايجابيه

طلبة كويتيون يودعون معلمهم المصري بطريقة ايجابيه

 في مشهد إيجابي يعكس أهمية توطيد العلاقات بين المعلمين والمتعلمين، ودّع طلاب في الصف الثاني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.