بالفيديو | عائشة الرشيد تقصف جبهة الهاشم: الوافدون المصريون ليسوا عبيدا عندك



وجهت الأعلامية الكويتية عائشة الرشيد رسالة نارية، جاءت بمثابة “قصف جبهة” ردا على النائبة صفاء الهاشم حول تصريحاتها ضد الوافدين “المصريين”، جاء فيها أن النائبة صفاء الهاشم تركت جميع قضايا دولة الكويت وركزت على الوافدين وخاصة الجالية المصرية, وتركت ما يقوم به بقية الجاليات الأخرى، من مشاكل وانتهاكات لسيادة الكويت وشعبها.

وتابعت الرشيد، أن الوافدين بهم الصالح والطالح، ولا يجوز التعميم مطلقًا، واستنكرت الكاتبة الكويتية بقولها:” يا صفاء متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرارا؟، لعلمك يا صفاء، ترى الوافدين التى تقصدينهم بتصريحاتك بالذات” الوافدون المصريون ليسوا عبيدا عندك” حتى تقومى باضطهادهم بهذا الطريقة.


وقالت الرشيد للنائبة صفاء الهاشم : إصحى لما تسوينه كيف تطالبين بوضع رسوم على الشواطى العامة فى الكويت ،ياصفاء في كل دول العالم دون استثناء الشواطئ العامة مجانية دون رسوم، البحر للجميع وليس ملكية خاصة أو ارث خاص لتفرضي رسوم على مرتادي الشواطئ.

واوضحت الرشيد فى رسالتها أن مرتادى الشواطىء يوم العيد كان خليطا من الناس “مواطنين كويتيين ومقيمين” فلماذا تركيزك فقط على الجالية المصرية 

ولماذا استهدافها؟ ووضع الحق فى المخلفات والانتهاكات عليها هي فقط، وكان واجبا على الجميع دون استثناء تنظيف المخلفات من المكان ليعود نظيفا كما كان، ولكن أين شرطة البيئة وشرطة البلدية لم يكونوا متواجدين ليقوموا بدورهم أيضا.

أقرأ أيضا ||  الكويت تعلن عن حاجتها لمعلمين والتقديم بالسفارة الكويتية في القاهرة

شاهد أيضاً

وزارة الداخلية الكويتيه

إبعاد وافد مصري تحرش بزوجة لبناني داخل محل

أبعدت وزارة الداخلية وافد مصري يعمل في أحد المحلات وذلك عندما تعمد التحرش بفتاة دخلت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.