طلبة كويتيون يودعون معلمهم المصري بطريقة ايجابيه

 في مشهد إيجابي يعكس أهمية توطيد العلاقات بين المعلمين والمتعلمين، ودّع طلاب في الصف الثاني عشر بمدرسة ثابت بن قيس الثانوية بنين التابعة لمنطقة الجهراء التعليمية معلم مصري بطريقتهم الخاصة، حيث قاموا بشكره، وتقبيل رأسه في آخر حصة من العام الدراسي الحالي، وكان ذلك قبيل انطلاق الامتحانات النهائية للثانوية العامة.

طلاب كويتيون حرّكتهم مشاعرهم الايجابية تجاه معلمهم الذي أخلص في عمله ومعاملته تجاه أبنائه وأصّروا على تسجيل أجمل اللحظات قبل انتقالهم الى مرحلة تعليمية أخرى، وهذا من منطلق الإعتراف والعرفان بالجميل ورد المعاملة الطيبة بأحسن منها أو مثلها. المعلم خالد ياسين روى لـ«القبس» الالكتروني قصة مقطع الفيديو الذي حصلنا على نسخة منه، قائلاً «أصرّ طلاب الصف الثاني عشر علمي بثانوية ثابت بن قيس والذين كنت أدرس لهم من أول العام أن يقوموا بتسجيل لحظات العرفان بالجميل – على حد تعبيرهم – وتصويره بهذا الشكل في آخر حصة من العام الدراسي الحالي». وأكد ياسين أن علاقته بجميع الطلاب جيدة وهم بمثابة أبناء له،

أقرأ أيضا ||  «مصري وسوري وفلبينية» إلى النيابة العامة امس في قضية قتل طفل رضيع.

ويحرص دائماً على المعاملة الطيبة القائمة على الاحترام المتبادل بين الطرفين. خالد ياسين حسن، معلم فيزياء في مدرسة ثابت بن قبس الثانوية بنين، خريج كلية العلوم والتربية عام 1988 من جامعة سوهاج بصعيد مصر بتقدير عام جيد جداً وترتيبه الأول على دفعته في ذلك الوقت، ويعمل المعلم  في وزارة التربية منذ عام 1997، ولديه العديد من المجلدات المؤلفات العلمية.

أقرأ أيضا ||  «مصري وسوري وفلبينية» إلى النيابة العامة امس في قضية قتل طفل رضيع.


شاهد أيضاً

«وزارة التربية»: «تفنيش» 810 وافدين.. وباقٍ 376

فنّد الوكيل المساعد للشؤون الإدارية في وزارة التربية، فهد الغيص، الاجراءات التي اتخذتها الوزارة، بشأن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.